تطبيق منافس لواتساب من مطوري تطبيق واتساب.!! HalloApp

تطبيق HalloApp المنافس لتطبيق واتساب و فيسبوك و هو من تأسيس مطوري تطبيق واتساب السابقين ، التطبيق يجمع في صفاته بين فيسبوك و واتساب
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

HalloApp
HalloApp

السلام عليكم 

بعد الاستقاله من شركة FACEBOOK قام مطوران تطبيق واتساب بريان أكتون و جان كوم بتطوير تطبيق يجمع في صفاته من تطبيق فيسبوك و واتساب و خصوصيه أكثر من فيسبوك ، لا يبيعون معلومات الشخصيه و لا توجد اعلانات مزعجه داخل التطبيق كما ان المحادثات مشفره ، علي عكس الشركات الأخري مطورين تطبيق HalloApp يعتبرون الخصوصيه جزء من حقوق الأنسان  فهم لا يجمعون معلومات المسخدمين أو استخدام معلوماتك .


ملاحظات عن التطبيق 

التطبيق لا يوجد فيه ميزة التحقق بخطوتين لزيادة الأمان من الهاكرز و توجد مشكله عند تصوير فيديو داخل التطبيق و مشكله عند التحكم في Bar Time الموجود في الفيديوهات  و لا يوجد user name لكل بروفايل ،هذه مشاكل طبيعيه لأي تطبيق في الأصدار الاول و أظن أنهم سيحلون المشاكل في الأصدارات القادمه .

من ناحيه أخري التطبيق ممتاز و سهل التعامل معه و ليس معقد مثل فيسبوك ، و في صفحة Home تستطيع نشر منشورات ( صور ، فيديوهات ، كتابه ) مثل فيسبوك لاكن مقتصره علي اصدقائك فقط و تستطيع رؤية منشورات أصدقائك و التعليق عليها و مشاركتها ، أظن ان هذه الميزه هي بدل لميزة الحالات ( status) الموجوده في واتساب .



إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
- يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
-It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مانع الاعلانات (adblocking) في متصفحك,نطلب منك إيقاف مانع الاعلانات.

We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.